Saturday 12 August 2017

تجارة الفوركس الدورات ملبورن


تأسست ForexCT ForexCT مراجعة ForexCT في عام 2006 وهي رائدة في العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع العملاء من جميع أنحاء العالم. تقع في ملبورن، أستراليا، ForexCT غير متوافقة تماما والتي تنظمها أسيك. وهي تفخر في أن تلتزم الرائدة في هذه الصناعة في الأخلاق والشفافية، والمساءلة، والأعمال التجارية. وينظم فوركس كابيتال تريدينغ المحدودة من قبل أسيك، ABN، FSG، PDS في العقود مقابل الفروقات وPDS لالعملات الأجنبية والسلع. حسابات واحدة من أول شيء لاحظته عند القيام كان هذا الاستعراض أن ليس هناك أي ذكر على الموقع بخصوص أنواع مختلفة من الحسابات بحيث يسعني إلا أن نفترض أن هناك حساب واحد فقط للتجارة من. هذا هو غير عادي للغاية كما توفر معظم وسطاء الفوركس اختيار ثلاثة على الأقل حسابات مختلفة مع مختلف الاستحقاقات تعلق على كل. يوفر ميزات ForexCT العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات في المؤشرات والسلع وبعض المعادن. وCFD هو اختصار لوهو نوع من المشتقات. مشتق سعر CFD من قيمة الأصول الأساسية التي يمكن أن تكون من العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. العديد من التجار يختارون التجارة مع العقود مقابل الفروقات بدلا من تداول الأصول الأساسية نفسها. وهذا يعني أنها لا تملك في الواقع الأصل الكامنة، ولكن بدلا من التكهن أو الاستثمار في تحركات الأسعار. وCFD هو اتفاق بين طرفين الذين يوافقون على تبادل الأموال بناء على التغير في القيمة (الفرق) من الأصول الأساسية بين النقطة التي يتم فتح الصفقة وعندما يتم إغلاق الصفقة. الفوركس هو نوع من CFD حيث التجار في وقت واحد يشتري عملة واحدة وبيع أخرى. يجب أن التجار فتح حساب في ForexCT يوقع على عقد هامش FX الخاصة بهم. هذا هو اتفاق لتبادل الفرق في قيمة صك الأساسي (أي زوج عملات البقعة) بين وقت فتح عقد صرف العملات الأجنبية على الهامش والوقت يتم إغلاقه. هو عقد خاص بين ForexCT والتاجر. مكافآت / الترقيات وفي الوقت هذا الاستعراض ForexCT وقد تقدم إيداع مكافأة تصل إلى 5000. التعليم ForexCT يعتقد أن التجار يجب أن لا تتوقف أبدا التعلم. وتحقيقا لهذا الجهد، فإنه يوفر التجار مجموعة من الخدمات التعليمية. يوفر دورة تداول العملات الأجنبية الحرة للمبتدئين مع أساسيات تداول العملات الأجنبية، مثل الرافعة المالية وكيفية استخدامها بكفاءة، وإدارة المخاطر، ومقدمة لرسم التحليل. كل هذه هي المهارات اللازمة لبناء فهم عميق لأسواق الفوركس. المعلمين في المدرسة التداول قد سنوات من الخبرة في مسارهم المهني وحريصون على أن ننقل إلى تلك التي بدأت للتو. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم المدرسة التداول الطبقات لتجار المتوسطة والمتقدمة حتى يتمكنوا من نقل ما يصل الى المستوى التالي من التداول. يمكن هؤلاء التجار أكثر خبرة الاستفادة من الدروس في التحليل المتقدم تقنيا والتجارة مرآة، وتقنيات متقدمة لإدارة المخاطر وعلم النفس من التداول. وتقدم ندوات أيضا في ForexCT. هناك أربعة ندوات الإنجليزية الحية والويبينار الصيني يعيش كل شهر، وهناك قائمة طويلة من ندوات المحفوظة والتي تمثل ويمكن لحاملي الوصول في أي وقت. يمكن أن ورش العمل المجانية في منزل يعود بالفائدة على جميع المستويات من التجار والحضور يوفر لهم فرصة لقاء شخصيا وفريق من المتداولين المحترفين والمحللين في ForexCT ومناقشات مباشرة معها حول أي موضوع يختارونه. 10 دروس الفيديو المتاحة لتجار الفوركس الذين يستخدمون حساب الأرباح الجديد هي مفيدة وكذلك ممتعة. التجار في ForexCT يمكن أيضا الاشتراك في وسط التجارية وهو رائدا في توفير التحليل الفني وبحوث الاستثمار. في التداول يمكن للتجار المركزي استكشاف رؤى المالية اليومية الحائز على جائزة من أكثر من 100 من كبار المؤسسات المالية العالمية في 30 بلدا. كما يقدم فريق عمل محترف في ForexCT أصحاب حسابها حرة ورش عمل في المنزل لتجار من جميع مستويات الخبرة حول مواضيع تتراوح من إدارة المخاطر، والتحليل الفني والأساسي. وForexCT الكتاب الاليكتروني يمكن الوصول إلى كل عضو جديد عند تسجيل حساب. يضع دعم العملاء ForexCT دعم العملاء على رأس قائمة من الميزات الهامة وممثلين خدمة الدردشة موقعها على الانترنت متوفرة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة ق. يتوفر الدعم عبر الهاتف 9:00 من خلال 7:30 بتوقيت جرينتش، من الاثنين إلى الجمعة والاتصال يمكن أن تكون مباشرة من منصة ForexCT. عندما تفعل هذا الاستعراض ForexCT، اتصلت دعم العملاء الخط الساخن وتحدث مباشرة مع ممثل خدمة الذي كان على حد سواء والكياسة والمعرفة. دعم البريد الإلكتروني هو متاح أيضا. الخلاصة هناك ارين تي العديد من وسطاء الفوركس في أستراليا التي توفر الميزات المتوفرة في ForexCT. كشركة وساطة خدمة كاملة، ForexCT تقدم التجار كل الأدوات اللازمة لسهولة العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات. يتم تعيين حساب بسهولة والتنقل على الموقع هي سريعة ومتجاوبة. التجار المتعلمين هدف مهم في ForexCT والتجار من جميع المستويات سوف تجد المواد مفيدة مثيرة للاهتمام ومفيدة. وكان الشيء الوحيد الذي وجدته في عداد المفقودين من هذا الوسيط اختيار من حسابات مختلفة ولكن أنا على ثقة من أن حساب واحد التي يتم تقديمها كافية بالنسبة لمعظم التجار. توضيح المخاطر: لن يعقد DailyForex مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول والفوركس استعراض وسيط. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء الكاتب ولا تمثل توصيات DailyForex أو موظفيها. تداول العملات على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وليس مناسبة لجميع المستثمرين. كمنتج الاستدانة خسائر قادرة على تجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل البت في تجارة العملات الأجنبية أو أي صك مالي آخر يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. توضيح المخاطر: لن يعقد DailyForex مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول والفوركس استعراض وسيط. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء الكاتب ولا تمثل توصيات DailyForex أو موظفيها. تداول العملات على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وليس مناسبة لجميع المستثمرين. كمنتج الاستدانة خسائر قادرة على تجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل البت في تجارة العملات الأجنبية أو أي صك مالي آخر يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ترغب في التجارة من أجل المعيشة في التجارة اليوم للفوز، ننتقل الناس مثلك الذين لا تزال تلعب ألعاب التخمين إلى التجار اليوم المهنية. نحن لا مؤشرات ر استخدام، التحليل الفني أو الزائفة. نحن التجارة باستخدام الرسم البياني الصورة في الوقت الحقيقي تحركات الأسعار جنبا إلى جنب مع قواعد محددة. تركنا حركة السعر تملي الاستراتيجية وإدارة التجارة لاستخدامها. نحن نقدم التدريب المباشر مع كل من دوراتنا. هدفنا هو جعل لكم النجاح باستمرار من خلال اتخاذ نهج الشخصية في التعليم. انظر ما يقول طلابنا في أشرطة الفيديو مرحبا، اسمي جون بول وأنا م مؤسس التجارة اليوم للفوز. أنا ذاهب ليعلمك كيف تصبح متداول أفضل. على مدار سنوات عديدة، ولقد برزت أسرار لنجاح التداول اليوم على حد سواء كتاجر الكلمة وكتاجر المهنية على الانترنت. الآن انا ذاهب الى مشاركة هذه الأسرار معك. عن طريق النقر على إيجاد الحل المناسب. كنت خطوة واحدة أقرب إلى تحقيق أهدافك. إذا كنت إعادة أول تاجر الوقت، وتبحث لالتقاط عدد من التقنيات الجديدة، أو كنت تريد أن تصبح تاجر الدخل المهنية، ونحن قد حصلت على تغطيتها. التجربة والخطأ في الأسواق مكلفة وتستغرق وقتا طويلا. تم تصميم برنامج الإرشاد لدينا ثمانية أسابيع ليكون اختصار للتداول الناجح. بدلا من شراء دوراتنا الفردية والبرمجيات، والنظر في تعلم كل ما لدي ليعلمك خلال هذا البرنامج لمدة ثمانية أسابيع أكثر من 10 طرق التداول تحركات الأسعار فرد أو مجموعة تعليمات وتقدم. جعلت الاشتراك في فيديو أحدث المقاطع التداول لدينا له (يوحنا بولس ق) استثنائية الصبر وتعليم المهارات قراري للالتحاق كطالب. ناثان م الإرشاد للطلاب، شاطىء البحر، أو جون، والأساليب التي تدرس هنا تجعلني حقا واثق في يوم التداول، والقضاء على الخوف الذي كان دائما معي حتى الآن. تشكرات. أستراليا آنا س كوينزلاند، أنت تعرف ما أعتقد أنني أعتقد أنني يمكن أن مجرد تداول أتو لاستكمال اعتزالي من تلقاء نفسه. يسرني جدا أن نرى ق الأداء. كان تيم دبليو أوماها، نبراسكا اليوم اليوم الأول تداول المال الحقيقي. أنا جعلت 600.00 أمام اللجان، وتدفع للخط أطلس في اليوم الأول من التداول. وليد عبد سان دييغو، كاليفورنيا كلمة سريعة لك بأنني تمارس ما علمني أمس في الأسعار العمل سلخ فروة الرأس. وكانت هذه أسهل نقطة مرة واحدة يصبح نمطا مألوفا. ناثان م جيرهارت، ولاية أوريغون التداول بلدي ربما لا يمكن أن يكون أي أفضل. أنا م تداول قطعتين ووقف تداوله عند حوالي 4 نقاط، مما يجعل بالفعل مرتين تقريبا فعلت قبل تقاعده في أكتوبر الماضي. فرانك دي ميريلفيل، إنديانا أنا لقد اشتريت خط الأطلس وأنا أحب ذلك كثيرا جدا. في الواقع، ق واحد من المؤشرات الفنية قليلة جدا لأنني قد رأيت من أي وقت مضى أن يبدو للعمل في أكثر الأحيان فرانشيسكو جيم ملبورن، أستراليا التجارة اليوم للفوز هي بعض من أفضل المال أنا قضيت على التداول الإلكتروني البسيطة. ق وسيلة سهلة لفهم، تماما طريقة موضوعية أن يجعل لي الأرباح الحقيقية كل يوم تقريبا. جيل واو سيدني، أستراليا أنا لقد اشتريت باقة من الدورات التداول عبر الإنترنت، والتي أظهرت بعض الاختلاف من المؤشرات. بالطبع هو مختلف. شكرا لشرح كيفية عمل السعر يمكن أن تظهر لي وسيلة أفضل للتجارة. ابدأ اكتب ملاحظات هذا سوف يكون لي أول واحد. ولكن أندروز بالطبع هل حقا تستحق مراجعة ممتازة بالنسبة لي بعد أن تم التداول على نحو متقطع منذ ما يقرب من 10yrs وشهدت الكثير من الدورات والنظم والحصول على الثراء السريع هذا يمكن أن أتعهد ليست واحدة منها بكل بساطة اندروز الدورة مباشرة منطقي إلى الأمام من دون زخرفة ولكن قوية للغاية وإذا وضعت في وقت لتعلم وعصا أهم النظام الذي سوف كسب المال. قال انه سوف اعطيكم بعض الأسماك، ولكن الأهم من ذلك أنه سوف يعلمك للقبض own. I الخاص بك وسوف يكون الوقت تاجر الكامل العام المقبل بفضل هذه الدورة وقعت لأندرو ق بالطبع قبل أسابيع فقط حوالي 3، ولكن أنا م معجبا جدا بأنني ترغب أن أضم صوتي إلى أصوات من الاستعراضات متوهجة. يقدم هذا المساق ما أشعر به هو قيمة كبيرة مقابل المال. في وقت سابق من هذا العام دفعت مرتين تقريبا بقدر واحد الذي أعطاني أقل من نصف ما تقدمه أندرو. المؤشرات والنماذج وما هي أكوام قيمتها بالنسبة لي لأنها تساعد على إزالة الغموض الرسوم البيانية، مما يجعل من الأسهل كثيرا على قراءة تحركات الأسعار وتحديد جميع الرسم البياني الميزات أنا بحاجة إلى أن تصبح على دراية. التدريب نفسه ممتاز. وهو يغطي كل الأشياء المهمة، مع عدم وجود زغب، في وسيلة سهلة لمتابعة وهضم الطريقة. تفسيرات أندرو ق واضحة وأنا أستمتع حقا له أسلوب التدريس. حتى المهام مخيفة مثل إنشاء البرنامج يتم مؤلم وخالية من الإجهاد. النظام الذي يعلم وليس من الصعب، ولكن لا يبدو لجعل الكثير من معانيها. كان الويبينار كل أسبوعين، والتي حضرت للمرة الأولى الأسبوع الماضي، ومعدل والعشرين في نوعية وكمية التدريب أنه أعطى. وهذه الندوات على الإنترنت، وجميع التسجيلات الماضية، أن تكون طريقة رائعة بالنسبة لي لتحسين مهاراتي ويبقي لي على الطريق الصحيح. أضف إلى ذلك أن أتمكن من متابعة أندرو ق الصفقات اليومية كأداة تعليمية إضافية وأنه يمكن الوصول إليها حتى انه قام بالرد على جميع أسئلتي في غضون ساعات قليلة، وأعتقد حقا أنه في الأخير أنا قد حصلت على حزمة شاملة من شأنها أن مساعدتي تصبح تاجر جيد. أنا لست أتوقع أن يحدث هذا بين عشية وضحاها بالطبع - wouldn ر أن تكون جميلة إذا ما في وسعها - ولكن أستطيع أن أرى بصيصا من النور في نهاية النفق (الآن أقصر من ذلك بكثير). وأنا أعلم أنها ليالي مبتذلة، لكنني حقا لا أتمنى د اكتشف أندرو في وقت سابق، قبل إضاعة بلدي المال والوقت على مسار آخر وهو أكوام أكثر تكلفة وترك لي الإحباط والتلعثم حولها في الظلام دون أن الدعم المستمر احتاجه. أنا ملاذ ر بدأ باستمرار التداول نظام أندرو ق بعد (الأيام الأولى)، ولكن تخطط لفي وقت قريب جدا وسيتم نشر المراجعات المستقبلية مع نتائجي. لكل الأسباب أعلاه، أنا م سعيد أن يوصي أندرو ق بالطبع دون تردد. أنا ترغب أيضا أن أشكر أندرو لمساعدتي على الشعور بالثقة والحماس حول التداول مرة أخرى. لوسيا ب ملبورن، أستراليا يقولون الناس أنه لا يمكنك تعليم كلب من العمر حيل جديدة. ما أقوله، يمكن للسيد حسن يفعل ذلك. ترى، أنا من البشر من مخلفات العصر الحجري، الذي يستخدم الحبر لفروضهم لسنوات عديدة، قبل أعطانا بيرو الهنغارية الحاضر من ركلة جزاء بيرو. لقد عملت بجد في كل حياتي، لذلك لم يكن لديك الوقت لكسب ما يكفي من المال لتكون قادرة على تحقيق كل أهدافي (وليس الأنانية منها). ثم يوم واحد، منذ فترة ليست طويلة جدا، وأنا سمعت عن ربات البيوت اليابانية التي حصلت على الدخل من التداول في سوق الفوركس. نظرت إليها واتجه الى ذلك. حضر مجانا والدورات المدفوعة، تعلمت الكثير، ولكن ليس بما فيه الكفاية، فقدت المال على حساب العيش يدم طويلا، وأي نجاح. ولكن عندما يتم جعلك من المطاط الصلب، الذي لن تتخلى عنه. لا يهم كم مرة طرقت أنت إلى أسفل، كنت مرة أخرى. أعمق حفرة، أقوى الربيع الحصول على ما يصل. ثم يوم واحد: لحسن الحظ سمعت عن أندرو Michem الصورة وتجارة العملات مدرب الدورة ووقت ما بعد وقعت. نعم، كان هناك الكثير من المال بالنسبة لي للانضمام الى بالطبع، ولكن ليس بقدر مدربين آخرين تهمة لطرق التداول لم تكن ناجحة بهم. لذلك، والعودة إلى سيد حسن. موقف أندرو ق لموكليه، له أسلوب التدريس، ونظامه التداول، له العديد من أدوات التداول الملكية، له اليومية اقتراحات التداول، وندوات الحية مرة كل أسبوعين لموكليه، له سهولة الحصول عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف لسؤالك، لا تقدر بثمن. نعم، لديك للعمل بجد، وأنها ليست سوى أنت الذي يمكن أن يجعل ذلك. ولكن جميع المواد المساعدة هناك بالنسبة لك. كل أسبوعين أجاب كل ما قدمه من السنوات الخمس الماضية ندوات مع أكوام من المعلومات مع أسئلة العملاء ق. منجم الذهب. ما يمكنني قوله هو، حتى وبقايا العصر الحجري، وأنا على الطريق الصحيح للنجاح. شكرا لك أندرو جون A، حاليا في شنغهاي، أستراليا مرحبا جميعا، لقد كنت عضوا في TFTC منذ يناير كانون الثاني عام 2015. وكان بضعة أشهر الأولى التداول الخاص بي انتظام وفعل حسابي محاكاة أدائي. مع المثابرة والدعم المستمر والصبر من أندرو على مدى 11 أسبوعا الماضية اكتسبت حسابي 27.8. واضاف لقد لحسابي مع مرور الوقت، والآن يمكنني استخدام حساب التداول الخاص بي كجزء من دخلي. أنا لا تزال تعمل بدوام جزئي في قوة العمل فقط عن طريق الاختيار. أنا سعيد جدا مع ما تعلمته من أندرو ق بالطبع وبكل صراحة بعد قراءة بعض الشعوب الأخرى تعليقاتي الوحيد الافتراض هو أن هؤلاء الناس يريدون نظاما السلام عليك يا مريم. حسنا الناس، لا يوجد شيء من هذا القبيل. إذا كنت دون ر ترغب في دفع أو الأموال الخطر يزداد الدخل قد ترك فضلا أموالك في البنك الذي تتعامل معه ونسيان تبحث في فوركس. الفوركس هو عمل نفس أي عمل آخر. يمكن السيطرة على المخاطر والعاطفة في أي عمل تجاري على عائد. الهدف الأول ل1 في الاسبوع ولكن مع استراتيجية اندروز وأنظمة أحصل هذا بسهولة. أنا جعل أقل الصفقات في هذه الأيام وبعض مرات بعد الاثنين أنا لا حتى ر التداول لبقية الأسبوع، هدفي بالإضافة إلى بعض تعرضت. لأولئك الذين ما زالوا غير متأكدين حول أعمال التجارة، وأنا emplore بكم في الاتصال أندرو ومناقشة المخاوف الخاصة بك وسوف نفعل كل شيء لمساعدتك ليس فقط تحسين التداول الخاصة بك ولكن أيضا تحسين نفسك. وهو ذلك النوع من الرجل. وسوف تعمل لنفسك إذا الفوركس هو لك. تكلفة أندرو ق الدورة والاستثمار في الأعمال التجارية الفوركس هي وسيلة أقل من الأعمال التقليدية وهذا ما شدني. لقد قضيت أكثر من كافية في دورات أخرى لأكثر من ذلك بكثير الأموال، وأنهم جميعا يعملون بشكل جيد ولكن ليس بالنسبة لي في تلك الأوقات. وقد ساعد أندرو لي مع جانبي العاطفي للتجارة ومزخرف مكافأة مخاطر التداول التركيز التفاهم التي يعمل إذا كنت تتبع القواعد. شكرا مرة أخرى أندرو ويبقيه.

No comments:

Post a Comment