Monday 4 September 2017

13 34 الاسبوع المتوسط المتحرك


ولست بحاجة لتتبع 7 أيام ساعات العمل الأخيرة في شقة حلقة قراءة الملف. ق يتم استخدامه لقياس fatigueability جداول العمل. الآن لدي شيء يعمل، ولكن يبدو مطول نوعا ما، وأنا لست متأكدا ما إذا كان هناك ليالي وهو النمط الذي هو أكثر مقتضبة. حاليا، لدي فئة جافا مع مجموعة ثابتة لعقد البيانات أيام العاشر الماضي، ثم وأنا أقرأ من خلال الملف، وأنا بقطع العنصر الأول ونقل الآخر 6 (لمدة أسبوع المتداول مجموعه) مرة أخرى من جانب واحد. ويتم تجهيز هذه المجموعة ثابتة في طريقة أي الخاص بها. سؤالي: هل هذا النهج تصميم معقول، أو أن هناك شيئا واضحا تمام الوضوح وبسيطة للقيام بهذه المهمة وطلب شكرا لكم أيها الرجال 30 أغسطس 11 في 14:33 شكرا جزيلا الرجال: أنا Pete855217 30 أغسطس 11 في 15:05 لماذا تهيئة runningTotal فارغة ما هو نوعه حيث أعلن أنه سيكون أن تفعل جيدا إذا وضعت بعض نماذج التعليمات البرمجية التي تشبه شفرة جافا الفعلي. الانتقال، بلدي نقد تكون على النحو التالي: وظيفة الخاص بك لا أكثر من اللازم. وينبغي أن يكون وظيفة، أو طريقة، متماسك. من الأنسب، عليهم أن يفعلوا شيء واحد وشيء واحد فقط. والأسوأ من ذلك، فإن ما يحدث في حياتك لحلقة عندما × 5 نسخ runningTotal 6 إلى runningTotal 5. ولكن بعد ذلك لديك نسختين من نفس القيمة في موقف 5 و 6. في التصميم الخاص بك، والتحركات وظيفة الخاص بك / المراوغات العناصر الموجودة في مجموعة الخاص بحساب الاشياء مجموع المطبوعات إلى الخطأ المعياري إرجاع مجموع يفعل الكثير. اقتراحي الأول هو عدم تحريك الاشياء حولها في مجموعة. بدلا من ذلك، تنفيذ منطقة عازلة دائري واستخدامه بدلا من صفيف. وسوف تبسيط التصميم الخاص بك. اقتراحي الثاني هو تحطيم الأشياء إلى وظائف متجانسة: لديك بنية البيانات (منطقة عازلة التعميم) الذي يسمح لك أن تضيف إلى هذا (والذي يسقط أقدم دخول كلما تصل طاقتها.) وبنية البيانات تنفيذ interator لها وظيفة يحسب المجموع على مكرر (كنت دون ر يهمني إذا كنت حساب مجموعه من صفيف، قائمة أو bufer دائري.) دون ر نسميها المجموع. يطلق عليه المبلغ، وهو ما كنت الحوسبة. هذا ما أود القيام به د :) أن Pete855217 31 أغسطس 11 في 2:23 هممم، فإنه luis. espinal 31 أغسطس 11 في 15:55 مهمتك هي بسيطة جدا وaproach لديك المعتمد هو بالتأكيد جيدة لهذا المنصب. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في استخدام تصميم أفضل، يجب أن نتخلص من كل هذه الحركة عدد كنت أفضل استخدام طابور FIFO والاستفادة من أساليب الضغط والبوب ​​بهذه الطريقة رمز لن تعكس أي حركة البيانات، مجرد إجراءات المنطق اثنين بيانات جديدة وإزالة البيانات القديمة من 7 أيام. أجاب 30 أغسطس 11 في 14:49 اليوم الصورة أخبار سوق الأسهم التحليل في الوقت الحقيقي بعد ساعات قبل أخبار السوق فلاش اقتباس موجز المشاركة التفاعلية المخططات البيانية افتراضي ضبط يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء التحديد الخاص بك، فإنه سيتم تطبيقها على جميع الزيارات المستقبلية لبورصة ناسداك. إذا، في أي وقت، كنت ترغب في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أية مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الالكتروني isfeedback ناسداك. الرجاء التأكد من اختيارك: لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي للحصول على اقتباس البحث. هذا وسوف يكون الآن الصفحة الهدف الافتراضي الخاص بك إلا إذا قمت بتغيير التكوين الخاص بك مرة أخرى، أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. هل أنت متأكد أنك تريد تغيير الإعدادات الخاصة بك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع إعلانك (أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من أن جافا سكريبت والكوكيز هي تمكين)، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم لكم مع أخبار السوق الدرجة الأولى والبيانات كنت قد حان لنتوقع من الولايات المتحدة. حسنا، الجميع يريد أن يسمع عن المشاهد. ديف سبولدينج (2010 موظف القانون مدرب لهذا العام) هو العقل المدبر وراء التطبيقات القتالية مسدس (CAP) مشهد جديد من Ameriglo. فهو يجمع بين وضوح عالية اليوم / ليلة أمام مرأى مع الخلفية التي لديها علامة الأفقية للمحاذاة بسرعة ولكن الدقيقة تحت الضغط. يتم تقديم مجموعة في لونين: أخضر مصفر (هو مشاهد الأمامية البرتقال لديها نقطة التريتيوم، وكذلك وضع ديف قدرا هائلا من الوقت والجهد في تصميم هذه المشاهد وأنها تمثل له 28 سنة مهنة كضابط إنفاذ القانون والأسلحة النارية المدرب. . على سبيل المثال، مشطوف الحافة الأمامية للرؤية الخلفية بحيث عند تنفيذ الموافقات عطل بيد واحدة أو تعيد تحميل والمسدس تتحرك بشكل طبيعي بعيدا عن مطلق النار لتعزيز السلامة. وقد وضعت هذه النماذج في أيدي (وعلى البنادق) العديد من الرماة وبالتالي فإن تصميم يمكن أنب وتحسينها على أساس التغذية المرتدة مطلق النار الفعلي الذي هو للأسف مفهوم جديد جدا في هذه الصناعة. ديف وAmeriglo أرسلت بسخاء لي كل من مجموعة الأخضر والبرتقالي من المعالم السياحية CAP للتقييم. وبعد العمل معهم سواء في بيئة الإضاءة المنخفضة ديناميكية معقدة (سرداب بيتي) وعلى المدى، وهذه هي ملاحظاتي الشخصية والاستنتاجات: مشاهد قصيرة قصيرة جدا ومن المفترض قصيرة جدا أن تكون سيئة لأنها لا تفوت عالية ومنخفضة جدا. من ذلك بكثير. الأخضر (ر يهدف لبولس اطلاق النار، ولكن الأخضر أعاق ممارستي الرماية. الجبهة البرتقال يعمل كبيرة بالنسبة لي لقد تم استخدام نوع من البرتقال البصر وضوح عالية لسنوات بفضل جون ستيوارت (ليس الرجل كوميدي سنترال). أنا سوف تكون مهتمة لرؤية نسخة مع العلاج superluminova، لكن، وكما أعتقد أنه سيكون تحسين وضوح الرؤية في الضوء الخافت وكذلك الأوقات التي تكون فيها أمام مرأى في الظل في يوم مشمس جدا (أواخر دقيقة تحرير: ديف سبولدينج يبلغني أن Ameriglo هو، في الواقع، والعمل على تطوير نسخة superluminova الجبهة البرتقال في مرحلة ما في المستقبل) ومشهد خلفي يعمل بالضبط كما هو معلن. يصطفون المربع الملون من أمام مرأى فوق خط أفقي على في مشهد خلفي يمنحك سريع جدا ولكن دقيقة إلى حد ما الصورة البصر. ومع ذلك، وكما قلت ر اطلاق النار بشكل جيد مع فقط أمام مرأى في الظلام، إما. الجزء الخلفي superluminova قد يكون قابلا للتطبيق لضباط الشرطة وغيرهم الذين يحملون بنادقهم تعرضها للضوء ولكن لا يخفى بلدي مسدس في الظلام استراحة تحت بلادي غطاء الملابس كل يوم، كل يوم. بالطبع، عدد غير قليل من الناس يفضلون في الواقع أن يكون التريتيوم فقط على أبصارهم الأمامي والبصر CAP قد يكون الخيار الأمثل بالنسبة لهم، أيضا. لحسن الحظ، وارتفاع أمام مرأى متوافق مع العديد من Ameriglo د أحب أن أرى Ameriglo يخرج مع واحد يحتوي على نقطة التريتيوم واحدة في منتصف خط ملون. قد تتطلب منهم لجعل المشاهد أطول، على الرغم من. أيضا، اسمحوا لي أن إعطاء مجرد صيحة الثاني إلى جون ستيوارت (ق حصل بالتأكيد بفضل العديد من الرماة، وأنا منهم. ما حدث هذا الأسبوع مقتربا من ألف جولات على مدار دورتين الممارسة آخر، وبندقية اختبار تشهد أي توقف أو مشاكل. ومن الجدير بالذكر، كان ملاذا ر لي lockback سابق لأوانه واحد مع صانعي القطع الأصلية بمد وقف الانزلاق. أستطيع أن السمة فقط أن قليلا محظوظ من الأخبار إلى قبضة محول القوة. لأنه مع قبضة الأسهم غلوك والجزء الممتد لدي هذه المشكلة مرة واحدة أو مرتين في جلسة النطاق. مزيج من لون وولف 3.5 موصل وAmeriglo CAP / برو مشاهد الهجينة تعمل بشكل جيد جدا. والتفت في 48 آخر على نقطة التعذيب في عشرة ياردة وتحولت في بعض من أفضل عشرات FAST من سنتي غلوك، بما في ذلك هذين الاثنين أفضل من الثلاثة، 4.17 (النظيفة) 1.41 40 / 1.78 / 0.21 19. 18 الأربعاء الأفضل من ثلاث:... 4.18 (نظيف) 1.52 38 / 1.69 / 0.21.. 19. 19 وبطبيعة الحال، غير قادر على مغادرة جيدا بما فيه الكفاية وحدها، قررت أن أضع على الزناد الربيع NY1 في البندقية مرة أخرى مع كل نية ليعطيها أسبوعا جيدا أو اثنين من إعادة قراءة هذا: كنت على حق، كنت مخطئا، وأنا وسوف نفعل ذلك مرة أخرى أبدا أعدك. (كين هاكاثورن إطلاق الرصاصة الأولى مع الأداة، ثم يعلق على الموصل وNY1 الزناد مجموعة الربيع في البندقية في ذلك الوقت) غدا، يجب أن يكون لي الصورة تحديث الكثير للحديث عنه. تدريب من الصعب البقاء آمنة ToddG (Ameriglo CAP البصر الصورة مجاملة من Ameriglo) السابقة غلوك 17 وظيفة gen4 اختبار التحمل على مسدس التدريب. 16 الردود على ياي تصميم مشهد لطيف آخر ليالي. كيف تقارن إلى trijicon HD مشاهد مجموعة مثيرة جدا للاهتمام البصر. بدلا من / الجمع بين التريتيوم نقطة شريط لدينا / مربع مضيء مزيج بار. وكان آخر كنت قد سمعت السيد سبولدينج العمل على ما يسمى مسابقة / القتال أو كوم البصر مع 0.115 عرض مضيء أمام مرأى ومشهد خلفي عرض أكثر القياسية (مقابل الشق واسعة الاطلاع على معظم Ameriglo مجموعات البصر). ولكن يبدو أن لم توفق أو ربما تحولت إلى هذا المشروع وعلى مرأى عرض 0.115 لا يمكن أن تستوعب التريتيوم. ويبدو أن هذا الأفق الجديد مجموعة (CAP) للاستفادة من التكرار الأصلي للمشهد ProGlo الجبهة مع تطبيق مربع من مضيء (مقابل الإصدار الحالي التي تستخدم دائرة حول نقطة التريتيوم، أي أمام مرأى هاك) جنبا إلى جنب مع الجزء الخلفي 0.180 مشهد. يبدو لي أن أذكر Ameriglo وجود قضايا التصنيع عند تطبيق مربع مضيء (تدفق حول قنينة التريتيوم، وما إلى ذلك)، الأمر الذي دفع التبديل إلى الإصدار هاك. ربما أنهم عملوا بها الآن أو أنها قادرة على القيام بذلك مع بعض أصباغ (chartreus) ولكن لم يعمل بها حتى الآن من أجل الآخرين (البرتقال يجري التقدم في العمل). أنا كذلك أود أن أسمع رأيك في كيف يمكن لهذه المقارنة إلى مشاهد Trijicon HD. لا أعتقد أن الجزء الخلفي CAP هو 0.180 أنها أضيق بشكل ملحوظ من مشغلي برو (التي أعتقد أنها 0.180). بقدر مقارنتها مشاهد Trij HD، يتحدث تحديدا عن الإعداد أنا لقد تحولت مشاهد Trijicon HD الى بلدي G17 احتياطية لذلك يجب أن تكون قادرة على القيام ببعض جنبا إلى جنب مقارنات قريبا. شكرا على التوضيح. لم أتمكن من الحصول على شعور جيد حقا الأبعاد من الأسهم التصوير والافتراضات غير صحيحة على أساس المنتجات Ameriglo يقدم حاليا. إذا كنت تستطيع الحصول على المعلومات الأبعاد (آفاق البصر، والجبهة عرض البصر وعرض الشق الخلفي) من Ameriglo و / أو السيد سبولدينج للمشاهد CAP وسيكون موضع تقدير كبير. ومن شأن جانب المقارنة ستكون كبيرة وكذلك أنا حقا نقدر الوقت والجهد الذي بذلته لهذا بلوق. منصب الأمامية تبدو واسعة فائقة. أنها لا تسبب لك أي مشاكل 25yds انخفاض أمام مرأى، ولكن تبدو مشابهة لبلدي الصوت العربي الحر وHeinie يدج Qwik أن لدي على كل ما عندي من مسدسات. بعيني القديمة (طول النظر الشيخوخي) الجزء الخلفي 0.156 يعطيني ممتازة الصورة أمام مرأى. أنا في حدثين كبيرين IDPA وتمكنت من اطلاق النار على المتوسط ​​476 (من أصل 480) في قدرة شرائية مع غلوك الأوراق المالية وتلك المشاهد. AmeriGlo يجعل بعض الاشياء العظيمة حصلت تحولت إلى م بسبب بلدي (أحيانا) زعماء جون كروبا وبيت Milionis من المتقشف مجموعة التدريب التكتيكي. أحب حقا مناسبا مقابل مشاهد وارن. فقط يبدو أن تعمل بشكل جيد ما هي أبعاد الأمامية والخلفية مشهد، كما لا العمق تمتد إلى الجزء الخلفي من وبفضل الشريحة للمعلومات وأمام مرأى هو 0.140 أعتقد أنني م ستعمل محاولة مجموعة على اجبي Gen4 G17 مسدس ونقل مشاهد Triji HD إلى G19 Gen4 الجديد سوف يكون شراء بأسرع ما يمكنني العثور على واحد مع قاذف جديد المثبتة فيه. تود، عندما أحصل على مجموعة من هذه، سوف تجد شيئا جديدا للذهاب إلى، أو نقل مرة أخرى إلى Trij-HD الصورة ميتشل ق ليس كيف يعمل. إذا كنت تحصل على مجموعة، أنا م أخذ بندقيتك. لقد أكد مع ريك Ameriglo عرض الاستقبال 0،140 (نفس HACK) والشق الخلفية هي 0.150. مرتفعات هي نفسها كما غيرها من الاشياء الخاصة بهم (مثل HACK) بحيث تكون قابلة للتبديل. وكبيرة أمام مربع برتقالي جنبا إلى جنب مع برو مشغل العمق هو ما لدي على G19. اشتريت مجموعة لمحاولة الخروج عندما كنت أبحث عن شيء ليحل محل بلدي XS 42/7 مشاهد. كما قررت لترتيب عدة مجموعات من هذا النمط من أمام مرأى أنها انسحبت جعلها. أنا استقر على مرأى البرتقال عصابة الجبهة بدلا من ذلك، الذي كان لي أيضا حظا سعيدا مع. بلدي إلا الشكوى مع البرتقال مربع البصر على غرار الجبهة هو أن الطلاء البرتقالي هو لامع جدا وفي حالات الإضاءة الخلفية معينة هو الحصول على نوع من التأثير على مرأى ومسمع منه. أنا ليرة لبنانية بحاجة لشراء بضع مجموعات. أنا فقط ودعا AmeriGlo. أنت تمتص تود. عذرا، التعليقات مغلقة لهذا الدخول في هذا الوقت.

No comments:

Post a Comment